العوامة التبديل نظام الألعاب

العوامة التبديل نظام الألعاب

العوامة التبديل هي لعبة كازينو اخترعها قاعة جيف وحصلت على براءة اختراع في عام 2009. إنها نوع من لعبة البلاك جاك حيث لا يتم توزيع واحدة فقط بل يديك في كل موضع لعب. يتعين على اللاعب إنشاء رهانين متساويين وقد يغير البطاقة الثانية في كل توزيع ورق. هنا تاجر يضغط 22 ضد كل الأيدي والبلاكاكيس غير المنفجرة حتى دفع المال. يتم دفع لعبة البلاك جاك الطبيعية 1: 1 بدلاً من 3: 2. إنه أمر مسل يجعل اللعبة أكثر تعقيدًا ، لكنه يحسن بشكل كبير فرصك في الفوز بأيدي في كل مرة تلعب فيها.

القواعد الاساسية

تنطبق معظم قواعد البلاك جاك التقليدية أيضًا على مفتاح البلاك جاك. تستخدم معظم الكازينوهات إما 6 أو 8 ألعاب ورق. في معظم الهوامش الإقليمية ، يلامس التاجر رقمًا ضعيفًا 17 ، ولكن يمكن للتاجر أحيانًا الوقوف على ناعمة 17. يتم وضع بطاقات اللاعبين في مواجهة. إذا كان لدى اللاعب لعبة ورق طبيعية ، فستكون هذه اليد بمثابة دفعة. تفقد أيدي جميع اللاعبين تلقائيًا إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق طبيعية.

يمكن للاعب مضاعفة على ورقتين. يمكن للاعب أيضا مضاعفة بعد الانقسام. يمكن تنفيذ الأقسام الجديدة بأربعة أيدٍ.

قاعدة الامتياز 22

تتعارض هذه القاعدة مع القواعد المفيدة للغاية في العوامة التبديل. عندما يكون لدى الوكيل 22 عامًا ، يكون ذلك دفعًا إذا كان اللاعب لديه 21 أو أقل. يفقد التاجر 22 فقط إذا كان اللاعب لديه 21 طبيعي.

المدفوعات 1: 1 على 21 الطبيعي

1: 1 دفع تعويضات على واحد وعشرين الطبيعية هي القاعدة التي تلعب لصالح المنزل. يعتبر معظم اللاعبين في الإصدار الكلاسيكي للعبة أن هذه القاعدة هي المهيمنة إلى حد ما. تعوض القاعدة المزايا العديدة للاعبين ؛ لذلك هو محتمل بعض الشيء. عند اختيار استراتيجية ، من المهم أيضًا معرفة أن لعبة البلاك جاك من المحتمل أن تؤتي ثمارها أقل بكثير.

تبديل القواعد

إذا أعطى التغيير قيمة بطاقة مجمعة قدرها 21 ، فلا يعتبر ذلك طبيعيًا ، ولكن “21”. في مثل هذه الحالة ، سيضرب الوكيل 21 هذه اليد.

في هذه اللعبة ، يقوم اللاعب بعمل رهينتين متساويتين على مفتاح العوامة ، وهذا يعد خروجًا إضافيًا عن قواعد اللعبة الكلاسيكية. يجب أن يتذكر اللاعبون أن الرهانات على كلتا اليدين متشابهة. إذا أهملت يد واحدة لترويض الآخر ، فسيتم تجاوز نقطة التعادل فقط. لذلك ، يجب على اللاعب محاولة تشكيل يدين قوية عند تبديل البطاقات.

حافة المنزل

تكون حافة المنزل مع العوامة التبديل أقل بكثير من كلاسيكي 21 إذا كانت القواعد هي نفسها. قد يكون من الصعب للغاية تعلم مجموعة مختلفة تمامًا عن القواعد من الوكيل. على وجه الخصوص ، فإن قاعدة التاجر 22 لا تحظى بشعبية لدى اللاعبين. اللعبة متاحة للاعبين في الكازينوهات الأرضية وكذلك الكازينوهات على الإنترنت. تمتلك شركات برامج الكازينو الكبيرة على الإنترنت ، بما في ذلك الألعاب الصغيرة و بلتش ، نسختها من اللعبة.

النصائح والحيل

نظرًا لقاعدة الموزع 22 ، يجب عليك ضرب بعض الأيدي التي ستلعبها في لعبة البلاك جاك الكلاسيكية. بمعنى آخر ، يجب أن تكون أكثر عدوانية لأن التاجر لا ينهار كثيرًا. يجب أن يكون اللاعب حذرًا إذا كان لدى التاجر رقم 7 أو أعلى ، حيث يعتبر توزيع ورق قوي. تبدو جهة البائع ضعيفة عندما تظهر من ثلاثة إلى ستة. إذا أظهر التاجر اثنين ، فهذا ليس صغيراً كما يمكنك أن تتخيل ، حيث أن 22 لا يمثل تمثال نصفي للتاجر.

إذا كان لدى اللاعب من 18 إلى 20 وتجاوز المجموع الإجمالي للوكيل ، فيجب عليه المراهنة بقوة ، بشرط أن تكون البطاقة الأخرى 10. لتوضيح ما إذا كان لديك 20 ويظهر الوكيل سبعة ، تلك هي الفرص لصالحك.