استراتيجيات الرهان الروليت

استراتيجيات الرهان الروليت

الآن يبدو أنك مستعد لمحاولة لعب عجلة الغزل. ولكن لا تدع الإثارة تؤثر عليك كثيرا. لا عجب أن اللعبة مثيرة للغاية ، لكن فرص الفوز في هذه اللعبة ربما تكون أسوأ من أي لعبة أخرى. ومع ذلك ، نظرًا لعدم وجود شيء مستحيل ، يمكن للاستراتيجيات الفعالة عكس الموقف بأمان.

فيما يلي بعض الاستراتيجيات الأكثر شيوعًا التي يستخدمها معظم الفائزين:

استراتيجية مارتينجال الروليت

تنص هذه الإستراتيجية على أنه بمجرد خسارة الرهان ، ستتاح لك الفرصة للفوز بفوز صغير واستعادة الخسارة السابقة بمجرد مضاعفة رهانك. يمكن أيضًا تفسير ذلك بعبارة أخرى – ضع رهاناتك على لون واحد وضاعف رهاناتك المفقودة حتى تفوز. بهذه الطريقة يمكنك تغطية خسائرك. للحصول على أقصى استفادة من هذه الاستراتيجية ، اختر جدولًا يحتوي على رهان مرتفع للغاية ورهان صغير صغير.

إستراتيجية الروليت العكسية

كما يوحي الاسم ، هذه الاستراتيجية هي عكس تلك المذكورة أعلاه. بدلاً من مضاعفة رهاناتك ، قم بتخفيض رهاناتك بعد الخسارة وقم بزيادة رهاناتك بعد الفوز. بهذه الطريقة ، يتم تقليل الخسائر إلى الحد الأدنى ويمكنك استخدام التسلسلات الأخيرة. شيء واحد مماثل لاستراتيجية مارتينجال هو أن طاولة الروليت التي تختارها يجب أن يكون لها رهان أقصى مرتفع ورهان صغير.

استراتيجية الروليت فيبوناتشي

هذه الاستراتيجية مستوحاة من تسلسل فيبوناتشي الذي قدمه عالم الرياضيات الإيطالي الشهير فيبوناتشي (ليوناردو دا بيزا) في بداية القرن الثاني عشر وبعد كل رقم ثالث في السلسلة بأكملها هو مجموع الرقمين السابقين ، على سبيل المثال – 2 ، 2 ، 4 ، 6 ، 10 ، 16 ، إلخ. وفقًا لهذه الاستراتيجية ، يضيف اللاعب آخر رهانين ثم يراهن على الرهان التالي. إنها استراتيجية رائعة لإنهاء اللعبة بالفوز.

استراتيجية دي رولبت الروليت

هذه الاستراتيجية هي بديل آمن لاستراتيجية مارتينجال وعكس مارتينجال. مع هذه الاستراتيجية ، يمكنك تقليل الرهان واحدا تلو الآخر بعد الفوز وزيادة الرهان واحدا تلو الآخر بعد الهزيمة. هذا يعتبر أكثر أمانًا من مضاعفات الرهانات. تذكر أن تنهي اللعبة عندما يكون لديك خسائر وأرباح متساوية. يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية في أي من ألعاب الكازينو المفضلة لديك على الإنترنت مثل كازينو ليو فيجاس و يدور المحيط الأطلسي ، إلخ.

استراتيجية جيمس بوند روليت

إنها استراتيجية شائعة قدمها إيان فليمنج ، مؤلف سلسلة جيمس بوند. وفقًا لفليمنج ، فإن هذه الإستراتيجية ، عند استخدامها كل ليلة ، يمكن أن تساعدك على كسب عشاء فاخر جيد. ومع ذلك ، يجب أن يضع اللاعب في الاعتبار أنه يجب أن يكون لديه 200 دولار على الأقل في جيبه للفوز بهذه الاستراتيجية. من هذا المبلغ ، سيتم وضع 140 دولار بالأرقام العالية ؛ سيتم وضع رهان بقيمة 50 دولارًا على الأرقام من 13 إلى 18 ؛ و 10 دولارات سيكون صفرا للتأمين. إذا حصلت على رقم يتراوح بين 1 و 12 ، فستفقد الرهان ويمكنك استخدام استراتيجية مارتينجال هنا. ومع ذلك ، إذا سقطت الكرة على رقم آخر تراهن عليه ، فمن المؤكد أنك ستربح فوزًا رائعًا.

على الرغم من وجود العديد من استراتيجيات الروليت ، إلا أنها أفضل الاستراتيجيات التي يستخدمها الفائزون. كل هذه الاستراتيجيات لها مزاياها وعيوبها. لهذا السبب ، من الممكن فقط معرفة ما هو الأفضل لك إذا كنت قد جربته جميعًا في كازينو حقيقي على الإنترنت مثل فوز جيت أو تدور عليه. إذا كنت تريد أن تكون في الجانب الآمن ، فاختر كازينوًا على الإنترنت يمكنك من خلاله اللعب بدون مكافأة إيداع. وبهذه الطريقة يمكنك حرية اختبار كل هذه الاستراتيجيات بشكل فردي ودون مخاطر. أحد هذه الكازينو هو كازينو 888 الشهير. لذلك إذا كنت تريد حقًا أن تبدأ بهذه الاستراتيجيات ، فيمكنك بدء رحلة الروليت باستخدام هذا الكازينو عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لديك خيارات أخرى في الدردشة الخاصة بك.